مرام العنيده
عزيزي الزائر يرجى التشرف بالدخول للمنتدى إن لم تكن عضو أو التسجيل أن لم تكن عضو وتريد الإنظمام إلى أسرة
شكرآ
إدارة المنتدىالمنتدى




مرام العنيده

مرحبا بكم في منتديات مرام العنيده
 
الرئيسيةتبادل اعلانيمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دورة الدوحة: نادال يواصل زحفه ويبلغ نصف النهائي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق أللؤلؤة
•عضو مميز
•عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 139
نقاط : 29603
تاريخ التسجيل : 05/11/2009
المزاج عادي

مُساهمةموضوع: دورة الدوحة: نادال يواصل زحفه ويبلغ نصف النهائي   الجمعة يناير 08, 2010 9:53 pm


واصل الاسباني رافايل نادال المصنف ثانيا زحفه وبلغ نصف نهائي دورة الدوحة الدولية في كرة المضرب البالغ مجموع جوائزها 1.024 مليون دولار بتخطيه البلجيكي ستيف دارسيس 6-1 و2-صفر ثم بالانسحاب بسبب الاصابة الخميس على الملعب الرئيسي لمجمع خليفة الدولي.
وكان نادال في طريقه الى تحقيق فوز ساحق بعد ان بدأ المباراة بطريقة رائعة مستعيدا على ما يبدو قمة مستواه، فكانت ضرباته قوية من الخط الخلفي وفي زاويا صعبة عجز دارسيس عن مجاراتها، فضلا عن دقة ارسالاته في اماكن بعيدة عن الاخير. ولم يمنح الاسباني فرصة لمنافسه للدخول في اجواء المباراة فكسر ارساله ثلاث مرات في المجموعة الاولى في الاشواط الاول والثالث والسابع ليحسمها بسهولة 6-1 في 27 دقيقة.
وكان الايقاع مشابها في بداية المجموعة الثانية مع انتزاع نادال ارسال دارسيس في الشوط الثاني ليتقدم 2-صفر قبل ان يشير البلجيكي الى الحكم بعدم قدرته على متابعة المباراة بسبب الاصابة في خاصرته اليمنى. وسبق ان حقق نادال فوزين سهلين ايضا، فتغلب في الدور الاول على الايطالي سيموني بوليللي 6-3 و6-3، وفي الثاني على الايطالي الاخر بوتيتو ستاراتشي 6-2 و6-2.
وبلغ الاسباني بالتالي نصف نهائي دورة الدوحة للمرة الاولى في مشاركته الثالثة فيها بعد ان توقف مشواره في المرتين الاوليين في ربع النهائي عامي 2005 و2009. يذكر ان نادال كان بدأ العام باحرازه لقب بطل دورة ابو ظبي الاستعراضية الجمعة الماضي اثر فوزه على السويدي روبن سودرلينغ في المباراة النهائية.
ويلتقي نادال في نصف النهائي مع الصربي فيكتور ترويسكي المصنف خامسا الذي خاض مباراة صعبة وماراتونية مع البولندي لوكاش كوبوت حيث انتظر الشوط الفاصل في المجموعة الثالثة لحسم المباراة 4-6 و6-4 و7-6 (7-1) في قرابة ساعتين ونصف الساعة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دورة الدوحة: نادال يواصل زحفه ويبلغ نصف النهائي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مرام العنيده  :: المنتدى الرياضي :: الرياضه-
انتقل الى: